حسن السنيني

أكد حسن السنيني ، أنه سيتم التهييء للجمعية العمومية لنادي الرجاء الرياضي، بإعداد التقريرين الأدبي والمالي ووضع مالية الفريق لدى خبير محاسباتي، مشيرًا أن الدعوة ستوجه للمنخرطين في ظرف 15 يوم، وسيتم فتح باب الترشيحات وتقديم لوائح المرشحين.

وكشف حسن السنيني، في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم"، عن اتخاذ القرار لإنهاء القيل والقال، حول لجنة مؤقتة لأن القانون لم يعد يسمح بذلك وأضاف سنتشاور، هل يتم انتخاب رئيس الجمعية الرياضية، متعددة الفروع وآنذاك ستكون له الصلاحية في تعيين رؤساء الفروع ورئيس لفرع كرة القدم.

ويتم إجراء جمع عام استثنائي لفرع كرة حتى نؤكد للجميع أن المكتب المسير لا يعرقل رغم أن النتائج هي جد إيجابية بعدما قمنا بعمل كبير من خلال الانتدابات والمعسكرات والتدبير المالي مشيرًا أن اللاعبين توصلوا بنسبة 70 في المائة، من مستحقاتهم وتابع حديثه أن مبادرة مكتب سهلت الطريق على برلمان الرجاء حتى لا تظل التطاحنات والتفرقة داخل الفريق الأخضر.

وكان حسن السنيني، قد أكد أن مجلس الإدارة سيدعو في غضون يومين أو ثلاثة إلى عقد جمع عام استثنائي، وأوضح أثناء تدخله في الاجتماع الذي عقده منخرطو فريق الرجاء، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، أن المكتب المسير ينتظر خروج الرئيس سعيد حسبان من المصحة، لتحديد تاريخ انعقاد جمع عام استثنائي.