ويليام جيبور مهاجم فريق الوداد البيضاوي

كشف ويليام جيبور مهاجم فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، وهداف البطولة الاحترافية المغربية، أنه لن يتنازل عن التتويج بلقب هداف الدوري المغربي، وسيجتهد في التدريبات، لتسجيل مزيد من الأهداف لتعزيز صدارته لسبورة الهدافين لتحقيق حلم راوده منذ أن وقع للوداد، بأن يأتي على رأس صدارة الهدافين.

وأضاف جيبور في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه يضع ضمن أولوياته التتويج مع الوداد بلقب البطولة الاحترافية على أن يأتي لقب الهداف في المحطة الثانية، مشيرًا إلى أن طعم الهداف لن يكون لذيذًا إلى برفعه متوازيًا مع درع البطولة.

واعتبر فريقه الوداد الأحق باللقب لكونه يضم لاعبين من مستوى جيد، وأيضا لأن الفريق الأحمر بصم على مباريات جيدة في مرحلة الذهاب، وأبدى أسفه لضياع الفوز أمام شباب خنيفرة يوم الأحد الماضي، ضمن مباريات الدورة 17 من الدوري الاحترافي المغربي، مشيرًا إلى أن فريقه سيحاول تعويض ضياع نقطتين أمام خنيفرة، بانتزاع الفوز من تطوان يوم الأحد المقبل أمام المغرب التطواني، ضمن مباريات الدورة 18.

وطالب جماهير الوداد بالعودة للمدرجات لكون الفريق الأحمر في حاجة لخدمات جمهوره في المرحلة الحرجة من السباق، نحو التتويج بلقب الدوري الاحترافي المغربي.