المدرب الجديد لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم عز الدين أيت جودي

أكد المدرب الجديد لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم عز الدين أيت جودي، أنه سيحاول وضع حد للنتائج السلبية داخل الفريق، بواسطة خلق جو الانسجام، يسوده التنافس واللعب الجماعي، لاسيما في غياب لاعبين كبار.

وأضاف جودي في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه سيعمل على تحقيق نتائج إيجابية لاسترجاع الجمهور، والثقة في نفسية لاعبي الفريق، متابعًا "كما لايفوتني التنويه بالعمل الذي قام به، كل من يوسف المريني، وسابقه، أحمد العجلاني، فقد وجدت أرضية جيدة وصالحة للعمل، وننتظر تطويرها وتصحيح مسارها، لمعانقة النتائج الجيدة، التي تمكن الفريق من العودة سريعًا إلى المنافسة على الرتب الأولى في البطولة، والابتعاد عن شبح التواضع والنزول. كما لا أخفي عليكم أنني أعجبت كثيرًا بالإمكانيات التي يتوفر عليها الفريق الخريبكي، ولا سيما مركز التكوين".

وأوضح جودي، أنه مازال ينتظر ترخيصًا من الاتحاد المغربي، يتيح له الجلوس في كرسي احتياط الفريق الخريبكي، وهو الترخيص الذي تأخر بسبب الخلاف بين المدرب الجزائري وفريقه السابق مولودية وجدة. واعتبر أيت جودي أن "التركيبة التي يتوفر عليها الفريق الخريبكي لابأس بها، وتحتاج إلى كثير من العمل، ولاسيما من الجانب النفسي، لكي يسترجع الفريق الثقة الكافية لمواجهة سوء الطالع، وتجاوز البداية المتعثرة، وخاصة أن الفريق الخريبكي كان يعرف دائمًا بالندية واحتلال المراكز المتقدمة، فهو وصيف البطل في الموسم ما قبل الماضي، والفائز بكأس العرش الموسم الماضي، والفريق يمتلك شبان في المستوى، ولابد من إعطائهم فرصتهم كاملة من اتباع وجدهم والدفاع عن مكانتهم داخل الفريق، وسنبحث عن لاعبين جدد في الميركاتو المقبل، لتغطية النقص في المراكز التي تحتاج لذلك".