مدرب القادسية الكويتي الكرواتي داليبور

أبدى مدرب القادسية الكويتي، الكرواتي داليبور، رضاه عن سير المعسكر التدريبي في تركيا، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد، والتي يستهلها بمواجهة الكويت، في كأس السوبر، في السابع من الشهر المقبل.

وقال داليبور، في تصريحات للمركز الإعلامي للقادسية، إن أجواء المعسكر ممتازة، من حيث الجو والتجهيزات، والإقامة وأماكن التمرين، مضيفًا أن الجميع يبذلون قصارى جهدهم في التدريبات الصباحية والمسائية، على الرغم من شعورهم بالتعب، وهو ما اعتبره أمرًا طبيعيًا في فترة الإعداد، مؤكدًا أنه سيعمل على رفع معدل اللياقة، وتطبيق الجانب التكتيكي، للاستفادة من هذا المعسكر على الشكل الأمثل.

ولفت المدرب الكرواتي إلى أن القادسية قادر على تعويض ما فاته من البداية المتأخرة في فترة الإعداد، إذا واصل التدريبات بمثل هذا المستوى، إضافة إلى الروح العالية التي يلمسها بين اللاعبين، ووعد جماهير القادسية، ببذل أقصى جهده، مؤكدًا أن الأصفر سيقاتل من أجل حدث البطولات، والبداية بالفوز بأولى البطولات، والمتمثلة بكأس السوبر.

وكان داليبور قد منح اللاعبين راحة من التدريبات، الأحد، على أن يعاود الفريق تدريباته الإثنين، ومن جهة أخرى يخضع بدر المطوع، والمحترف البرازيلي تياغو أوروبو، إلى برنامج بدني مكثف، بينما واصل اللاعب أحمد الظفيري، الجري حول الملعب استعدادًا للدخول في تدريبات الفريق.

هذا وقد حرص رئيس النادي، الشيخ خالد الفهد، إلى جانب نائب رئيس النادي بسام البسام، على الاطمئنان على سير المعسكر باتصالاتهما الهاتفية المتواصلة، كما يلتحق، الثلاثاء، لنفس الغرض بالوفد في تركيا، عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة، سعود بو حمد.