لاعب وسط منتخب تونس لكرة القدم لاري عازوني

اعتبر لاعب وسط منتخب تونس لكرة القدم لاري عازوني ، الاثنين ، أنه لا بديل عن الفوز لبلاده في المبارتين المتبقيتين من الدور الاول لكأس الأمم الأفريقية في كرة القدم ، غداة خسارتها مباراتها الأولى أمام السنغال صفر-2.
 
وقال عازوني قبيل حصة تدريبية للمنتخب في مدينة بونغوفيل في الغابون التي تستضيف البطولة حتى الخامس من فبراير/شباط ، إن المعنويات لا تزال عالية ، والمبارتان المقبلتان حاسمتان ، مضيفًا "لا بديل لنا سوى الفوز بهما".
 
وتتواجه تونس مع الجزائر في مباراتها المقبلة ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية الأربعاء 19 يناير/كانون الثاني ، على أن تخوض اللقاء الأخير ضد زيمبابوي في 23 منه.
 
وكانت الجزائر تعادلت مع زيمبابوي 2-2 في أولى مباريات المجموعة الأحد ، بينما خسرت تونس صفر-2 أمام السنغال، بهدف لبيار إيمريك أوباميانغ من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، وآخر لكارا مبودغي في الدقيقة 30.
 
وقال عازوني الاثنين إن الفرص الضائعة أمام السنغال كانت كثيرة ، سنحاول أمام الجزائر الاستفادة مما حصل ، مضيفًا "كانت تنقصنا النهايات الصحيحة أمام المرمى ، ولم يقف الحظ إلى جانبنا.
 
وكان مدرب المنتخب التونسي الفرنسي البولندي هنري كاسبرجاك ، قال بعد مباراة الأحد ، إن أداء منتخبه "كان جيدًا في الشوط الثاني وأهدرنا فرصًا كثيرة، بينما كانت السنغال اوفر حظا منا في التسجيل".
وأردف "صحيح أن أملنا خاب على صعيد النتيجة والخسارة، لكن رد فعل اللاعبين في الشوط الثاني كان قويًا للغاية وكنا قريبين من التسجيل في كل لحظة".
 
وقبيل الحصة التدريبية، تابع المدافع التونسي حمدي النقاز "لن نستسلم سنعمل على تصحيح الأخطاء التي حدثت والفوز في النهاية ، معتبرًا أن المباراة مع الجزائر "مصيرية" بالنسبة إلى المنتخبين.