البرتغالي جوسفالدو فيريرا

أعرب المدير الفني لفريق الكرة في نادي السد القطري، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن سعادته بالفوز الغالي الذي حققه فريقه على أم صلال (4 ـ 1 ) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "حققنا فوزًا مستحقًا، أنا سعيد بتسجيل 4 أهداف لأنه أمر يرفع من معنويات اللاعبين، لكن لا يهمني عدد الأهداف والأهم هو الفوز وحصد النقاط، كما أن سعادتي كانت كبيرة بمشاركة لاعب عمره 19 عامًا طوال المباراة".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة، أم صلال يتميز بالقوة البدنية، وكانت لديهم نزعة هجومية منذ البداية، لم يعجبني أداء فريقي خلال الـ 20 دقيقة الأولى، ولكن بعد ذلك تحسن كثيرا". وأردف: "أعتقد أن نتيجة الشوط الأول كانت عادلة، وفي الشوط الثاني قمنا بعمل كبير لم نقم به في الشوط الأول، استحوذنا بشكل كبير على مجريات اللعب، أظن بعد الهدف الثاني السيطرة كانت واضحة للسد، وتمكنا من تسجيل هدفين". وأكد أن التغييرات التي أجراها كانت بسبب الإرهاق الذي ظهر على بعض اللاعبين، بسبب مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم. وختم: "أعتقد أنه مع عودة اللاعبين المصابين، واكتمال صفوف الفريق سنظهر بشكل أفضل".