مدرب الدحيل، جمال بلماضي

أعرب مدرب الدحيل، الجزائري جمال بلماضي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على أم صلال (4-1) السبت في الجولة الخامسة من الدوري القطري.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، إنّه "حققنا فوزاً ثمينًا، اللقاء لم يكن سهلاً أمام فريق قوي لم يخسر منذ 13 مباراة بجانب امتلاكه لاعبين على مستوى عالٍ، كما أنَّه الفريق الوحيد الذي فاز علينا بالموسم الماضي، بالفعل أم صلال قدم مباراة كبيرة أمامنا رغم الخسارة بالأربعة، كان بإمكانه التسجيل في الشوط الأول من الفرص التي لاحت له، لكن نحن أيضًا كان بإمكاننا التسجيل في أكثر من فرصة".

وعما إذا كان الهدف الذي سجله الكوري الجنوبي نام تاي هي بالدقيقة (6)، هو الذي فتح لهم الشهية لتسجيل أهداف أخرى، قال: لا الأمر لم يكن كذلك لأن أم صلال حاول ببداية اللقاء أن يكون متماسكا في الدفاع أكثر لكن بعد استقبالهم للهدف الأول حاولوا الرد علينا وتسجيل هدف التعادل، وهو ما جعلنا نكسب معركة الوسط خاصة بعدما فتحوا لنا المساحات التي جعلتنا نتمكن من تسجيل 3 أهداف.

وعن تفكيره في مباراة السد المنافس الحقيقي له على القمة، قال: "لا أفكر فقط في مباراة السد فقط، وإنما أفكر في كل المباريات، وكل المباريات ستكون صعبة في ظل حرص جميع الفرق على ألا تخسر".