مدرب الكوكب المراكشي هشام الدميعي

أعرب مدرب الكوكب المراكشي هشام الدميعي عن استيائه، وعدم ارتياحه من النتيجة التي حصدها فريقه أمام الوداد الرياضي بهدفين نظيفين، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، مضيفًا أن الهدف المبكر الذي تلقته الشباك المراكشية بعثر أوراق الفريق، وجعله يغير منظومة اللعب منذ البداية.

وأفاد الدميعي في حديث مع ''فلسطين اليوم''، حول المباراة: "بالرغم من استقبالنا لهدف مبكر، إلا أن ردة فعل اللاعبين المراكشيين كانت إيجابية طيلة بقية أطوار المقابلة وتمكنوا من خلق فرص عديدة للتسجيل غير أن الحظ وسوء التركيز حال دون أن نسجل هدف التعادل، قبل أن يضاعف الحصة فريق الوداد باستغلاله لحملة هجومية مضادة، وهذه هي كرة القدم''.

وهنأ المدرب المراكشي فريق الوداد بفوزه في هذه المباراة، وعلى مساره الجيد في بطولة هذا الموسم والذي أكد من خلاله استحقاقه للقب البطولة الاحترافية للعام الماضي، كما هنأه جماهيره العريضة التي تسانده بقوة أينما حل وارتحل.

وأبدى الدميعي تفاؤله بتحسن نتائج الكوكب المراكشي خلال الجولات المقبلة، معربًا عن ثقته في تحقيق ذلك، خصوصًا أن المستويات التي يقدمها اللاعبون في كل المباريات والتي تأكدت في مقابلة الوداد المتزعم لا توازي حصيلة الفريق حتى الآن في الدوري.

وتمنى أن تلبي إدارة الفريق مطالبه بتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات المقبلة، كما دعا جمهور الكوكب المراكشي إلى العودة للمدرجات لمؤازرة الفريق ودعمه معنويًا لتحقيق نتائج إيجابية والاقتراب من مقدمة الترتيب العام.