عبد الرحمن السليماني

أبدى عبد الرحمن السليماني الذي أشرف على تدريب براعم المنتخب المدرسي المغربي في الدورة 16 لكأس دانون الدولية، سعادته بالفوز الذي حققه براعم المنتخب المغربي بتتويجهم بكأس دانون.
وأضاف السليماني، في حديث لـ "فلسطين اليوم"، "لقد قدّموا أفضل المستويات، ولعبوا الند للند مع الفريق المكسيكي، وحولوا تأخرهم إلى فوز وتتويج باللقب، مشيرًا إلى أن ما أعجبه في العناصر المغربية الروح القتالية والعزيمة والإرادة التي خاضوا بها مباريات البطولة، وتنبأ للاعبيه بمستقبل زاهر، وتابع حديثه هؤلاء اللاعبون هم مستقبل الكرة المغربية، وهم من سيشكلون المنتخب المغربي الذي سيلعب كأس العالم 2026.
وأكدّ السليماني الذي درّب العديد من الأندية المغربية وتحمّل مسؤولية الإدارة التقنية المغربية، وشغل منصب مدير تقني لأندية "الرجاء" و"الوداد" و"المغرب الفاسي"، أن هذا فرح عظيم لم يكن يتصوره ولا يتوقعه، ولكنه جاء بفضل رغبة اللاعبين في إسعاد الجمهور المغربي، وقد تأتى لهم، وبذلك دخلوا التاريخ من بابه الواسع، وحققوا حلمًا كبيرًا لم يكن يتوقعه أكبر المتفائلين في المغرب، ومنحوا إشارة قوية أنهم قادمون بقوة إذا وجدوا العناية والتتبع فهم أحسن خلف والجيل الذي سيعيد للكرة المغربية أمجادها.
وعن علاقته باللاعبين قال إن "اشتغاله في الإدارة التقنية المغربية  دفع المدير التقني المغربي ناصر لارغيت بتكليفه بالإشراف على تدريب براعم المنتخب المغربي وقد تولى المهمة على أكمل وجه كباقي المهمات المغربية التي طلبت منه.
وأوضح أن المنتخب المدرسي هو نتاج شراكة ما بين مؤسسة "دانون" ووزارة التربية الوطنية وتكوين الأطر والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.