مهاجم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم النيجيري اوساغونا

 حمَل مهاجم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم النيجيري اوساغونا تراجع أداء فريقه إلى كثرة تغيَرات المدربين، موضحًا أنها أضرَت بالمنظومة التكتيكية للفريق، كما حمل مسؤولية الوضع الذي يعيشه الفريق حاليا من تذبذب في نتائجه إلى المدرب السابق الهولندي كرول بسبب سوء إعداد الفريق.
 
وقال اوساغونا خلال مقابلة مع "فلسطين اليوم"، "كرول ترك الفريق في وضعية سيئة وهو ما يحاول المدرب الحالي رشيد الطوسي الاشتغال عليه، لإصلاح ما يمكن إصلاحه وإعادة الفريق الى سكته الصحيحة".
 
وتوقَع أن يجد فريقه صعوبة كبيرة في العودة بالانتصار من اكادير، في المباراة التي ستدور ما بين الرجاء وحسنية أغادير ضمن فعاليات البطولة الوطنية لكرة القدم، وتابع "نعلم اننا سنواجه خصما عنيدا من طينة الحسنية، وله خط هجوم فعَال، لكن نقطة ضعفه في دفاعه لذلك سنلعب بذكاء، لتفادي دخول مرمانا أي هدف، واستغلال أخطاء الخصم لإرباكه بهدف مباغت".
 
ووعد جمهور الرجاء بالتسجيل في أغادير، وقال "أتطلع أن تكون انطلاقتي الحقيقية أمام الحسنية، وتابع، "أراهن على فك الاستعصاء الذي لازمني في الديربي أمام الوداد وضد أسفي".
 
وتأسَف لكونه لم يتمكن من منح فريقه الفوز إمام الحسنية، وذكر "حاولت الوصول للشباك لكنني اصطدمت بدفاع قوي"، مشيرًا إلى انه يسير بتدرج نحو استعادة لياقته البدنية وحسه التهديفي.
 
وفي تقييمه لمستوى فريقه، بيَن اوساغونا "الرجاء في تحسن ملحوظ ويحتاج المدرب لفترة من الراحة لمواصلة اشتغاله حتى يصحح العديد من الأخطاء، وتابع أظن أن توقيف الدوري المغربي سيكون في صالح الفريق لتقويم الاختلالات حتى ينطلق بقوة في مرحلة الإياب".
 
وردًا حول طموحاته الشخصية، ختم "كانت لدي عروض من اندية مغاربية ،لكن إدارة الرجاء أقنعتني بالعودة وقد أوفيت بوعدي وعدت الى  فريقي بعدما اتفقنا مع بودريقة على طي صفحة الماضي والنظر إلى المستقبل بتفاؤل".