اللاعب يوسف العربي

نجح المغربي يوسف العربي، مهاجم فريق لخويا، في استعادة صدارة الهدافين، في دوري نجوم قطر، وذلك بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين من المسابقة. ويوسف العربي سجل هدفًا مع لخويا في مرمى السيلية في المباراة، التي انتهت بفوز لخويا 2-1، وهو الهدف الذي رفع رصيد العربي إلى 22 نقطة احتل بهم قمة الجدول.

وتراجع الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، إلى المركز الثاني في الجدول، وذلك بعدما توقف رصيده عند 21 هدفًا، بعدما غاب عن الظهور التهديفي في الجولة 22، وفي مباراة الخور، رغم أن فريقه وهو السد سجل 4 أهداف في هذه المواجهة.

وظل رودريجو تباتا لاعب فريق الريان وهداف الدوري الموسم الماضي، في المركز الثالث برصيد 13 هدفًا هو نفس رصيده من الجولة السابقة، بعدما غاب عن الظهور التهديفي في مباراة فريقه، في هذه الجولة مع الغرافة.

وتقاسم المركز الرابع كل من الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب لخويا، والأوزبكي راشيدوف ساردار لاعب الجيش، وزميله البرازيلي رومارينهو برصيد 12 هدفًا لكل منهم. وظل ساجبو مهاجم أم صلال في نفس ترتيبه من الجولة الماضية برصيد 11 هدفًا، بعدما غاب عن الظهور في مباراة فريقه مع معيذر رغم فوز أم صلال.

ودخل لويس خيمينز لاعب العربي في دائرة الهدافين، بعدما هزّ الشباك مرتين لفريقه في مرمى الوكرة في المباراة، التي انتهت لصالح العربي 3-1، ليرفع خيمينز رصيده إلى 10 أهداف، وهو نفس رصيد الإسباني سيرغيو غارسيا لاعب الريان من الجولة الماضية. وضمت قائمة الأهداف التسعة 5 لاعبين هم تشافي نجم السد، ومشعل عبد الله لاعب الأهلي، والسلوفاكي فلاديمير فايس لاعب الغرافة، وخوخي بوعلام لاعب العربي، والمغربي محسن متولي لاعب الوكرة، وذلك بعدما فشلوا جميعًا في التسجيل خلال هذه الجولة في مباريات فرقهم.