المدير الفني لنادي الأفريقي التونسي شهاب الليلي

أكد المدير الفني لنادي الأفريقي التونسي شهاب الليلي على هامش الندوة الصحافية التي عقدها النادي لتقديم اللاعبين الجدد، أن 5 لاعبين من مجموع 8 تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية سيكونون ضمن المشاركين في دربي العاصمة ضدَّ الترجي.

وأشار إلى أنه خلال فترة الانتقالات الشتوية  حرص الفريق على إيجاد لاعبين في كل مركز للمنافسة لأن هناك 10 مواجهات منتظرة خلال المرحلة الثانية من سباق الدوري، و4 مباريات في مسابقة بطولة كأس تونس إلى جانب 4 لقاءات في كأس الاتحاد الأفريقي .

وقال الليلي: "ما يهمنا أن يكون كل  اللاعبين جاهزين لتعزيز الصفوف بداية من لقاء الديربي وخصوصًا  أسامة الدراجي الذي جاء من النادي البنزرتي ويملك خبرة كبيرة وأيضًا سليمان كشك الذي كان مع المنتخب التونسي في كأس أمم أفريقيا 2017 في الغابون، والشيء نفسه بالنسبة لروزيكي الذي شارك مع منتخب زيمبابوي في الغابون".

وبشأن مغادرة ثلاثة لاعبين بارزين في تشكيلة الأفريقي خلال الأيام الأخيرة وهم أسامة الحدادي الذي انضم إلى ديغون الفرنسي وبسام الصرارفي الذي التحق بنيس الفرنسي وعبد القادر الوسلاتي الذي انضم إلى الفتح السعودي  قال الليلي: "أي نادٍ لا يمكنه أن يحتفظ بلاعبين يريدون المغادرة لخوض تجربة جديدة وبالمناسبة أتمنى لهذا الثلاثي النجاح في تجربتهم الكروية الجديدة".