رضا عنتر

يتوقّع القائد التاريخي لمنتخب لبنان، رضا عنتر، أن تكون مواجهة نجوم العالم في المباراة التي سيستضيفها ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية في العاشر من أيلول/سبتمبر المقبل، إحدى أمتع المباريات التي عرفتها الملاعب في لبنان، مبديًا حماسته الكبيرة لخوضها مع كوكبة من النجوم اللبنانيين.

واعتبر عنتر، في تصريحات صحفية، أن الحماس الذي لمسه من الجمهور حتى هذه اللحظة يعكس شغفا غير محدود للكرتين اللبنانية والعالمية، حيث يسأله كثيرون بشكلٍ يومي عن المباراة "التي ستعطي الفرصة الاستثنائية للجمهور اللبناني لرؤية أسماء طبعت اللعبة بطابعها الخاص لفترة طويلة، وستحضر للمرة الأولى إلى لبنان"، مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري سيكون كبيرا، ليشهد على لقاء سيسجّل في التاريخ.

وأوضح نجم أندية هامبورغ وفرايبورغ وكولن الألمانية سابقا، أن المباراة مهمة بالنسبة للجيل الجديد، وأضاف أنه يتمنى أن يكون الجميع إلى جانب هذا الحدث والمساعدة في نجاحه تماما، كما تفعل شركتا "أرابيكا سبورت"، و"سبور إيفازيون"، على صعيد رفع المستوى التنظيمي.

وأردف, "نحن متحمسون للقائهم. بصراحة أفكر بالجيل الجديد كثيرا، إذ على سبيل المثال لا الحصر لم يرَ الكثيرون منهم مهارات موسى حجيج، ولم يستمتعوا بما قدّمه جمال طه ومالك حسون وفؤاد حجازي ووارطان غازاريان وجمال الحاج، لذا هي فرصة لهم للتعرّف عليهم، وللجيل القديم أيضا لاستعادة الذكريات الجميلة مع هؤلاء النجوم".

وختم عنتر حديثه "بالنسبة لي، ورغم أنني احترفت سنوات طويلة في أوروبا ولعبت أمام نجوم كثيرين، فإن هذه المباراة هي شيء استثنائي، إذ لا أتطلع إليها كجزء من عمل أتقاضى أجرا من خلاله، بل أن ألعب في لبنان أمام هؤلاء النجوم هو الشيء الرائع والإضافة المميزة إلى مسيرتي".