الدفاع الجديدي

يفتقد عبدالرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش، خدمات لاعبين بارزين في مواجهة الدفاع الجديدي في الـ10 من أغسطس/ آب الحالي، ضمن الدورة الـ21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
ويغيب عن الفريق العسكري كل من البرتغالي دينلسون بورغيس وزميله أيمن الشباني، بسبب البطائق.
وقررت الإدارة التقنية لفريق الجيش الملكي، العودة إلى التداريب اليومية العادية بعد العيد، وذلك تحضيرا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره الدفاع الجديدي.
وتعمد الإدارة التقنية للفريق العسكري التي يشرف عليها المدرب عبدالرحيم طاليبب، تغيير وتيرة التدريب بداية من يوم الخميس المقبل، بواقع حصة واحدة في اليوم عوض حصتين كما كان مقررا منذ عودة الفريق إلى التداريب بعد الحجر الصحي الذي كان مفوضا بسبب جائحة كورونا.
وسيعود الفريق العسكري إلى التداريب الإثنين المقبل، بعدما منح المدرب طاليب اللاعبين عطلة العيد مدتها ثلاثة أيام، إذ سيخوض الفريق حصتين يومي الإثنين والثلاثاء والأربعاء، قبل أن يخفف من معدل الحصص ليعود الفريق إلى تدريباته الاعتيادية.
ومنح طاليب عناصر الفريق عطلة العيد مدتها ثلاثة أيام، عقب سلسلة من المباريات الودية التي أجراها الفريق العسكري تحضيرا لاستئناف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وخاض الجيش الملكي 9 مباريات ودية، بعد عودته من فترة التوقف التي فرضتها جائحة كورونا، حيث فاز الفريق في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء، وخسر مباراة واحد أمام شباب المحمدية، في أول مواجهة له في سلسلة مبارياته الودية، عقب دخول الفريق في المرحلة الثانية من التحضيرات الجماعية.

يقد يهمك ايضاً :

4 مباريات ودية في انتظار الدفاع الجديدي

"الدفاع الجديدي" المغربي يُغري مروان هدهودي بعرض أخير