وليد عمبر

أكد وليد عمبر لاعب وسط الصقور المعار من النادي "الأهلي"، أنه تلقى اتصالات من بعض أندية دوري المحترفين لضمه إلى كشوفاتها، مبينا أن رده على مفاوضيه كان دائما عرض الطلب على إدارة النادي الأهلي لأنها صاحبة القرار في انضمامه لأي ناد.

 وأوضح أن نادي "الإمارات" طالب أيضا باستمراره مع الفريق دون الدخول في تفاصيل، وأضاف: كل الأندية محل احترامي وتقديري ورغبتها في التعاقد معي تسعدني، ويمنحني دفعة معنوية كبيرة من أجل المزيد من الاجتهاد. وعن النادي الذي يمنحه الأولوية قال عمبر: لا أستطيع تحديد نادٍ بعينه، لأن القرار وكما ذكرت بيد إدارة الأهلي التي تتفاوض مع الأندية.

ورداً على سؤال حول إمكانية استمراره مع الصقور قال وليد عمبر: بالتأكيد لا يوجد ما يمنع ذلك، نادي الإمارات بالنسبة لي يعني الكثير، لأني قضيت أجمل أيامي فيه، وعلاقتي قوية مع كل محبيه ويشرفني أن أدافع عن القميص الأخضر، لكن ربما تكون لإدارة الأهلي رؤية مختلفة، لذلك أنا لا استطيع تحديد وجهتي المقبلة، أو أختار ناديا بعينه ما دمت لست صاحب قرار.

وعن المستوى الذي قدمه في هذا الموسم قال وليد عمبر، إنه قدم موسما جيدا، قياسا بأنه كان بعيدا عن خوض المباريات التنافسية لفترة طويلة خلال فترته مع الأهلي. وأضاف: أنا سعيد بما قدمته مع الإمارات، لكن نتائج الفريق بالنسبة لي كانت أقل من مستوى طموحنا، فالإمارات فيه العديد من العناصر المتميزة وكان يستحق مركزا أفضل، وهذا رأي كل من تابع مشوار الفريق في الموسم الحالي.

وأكد عمبر أن أكبر المكاسب التي خرج بها من الموسم الحالي، عودته من جديد للمنتخبات الوطنية ونيله هذا الشرف الرفيع، وقال: لا بد أن اكون سعيدا لأنني نلت في هذا الموسم الدفاع عن شعار الوطن، وهو هدف يسعى إليه كل لاعب وحصاد جيد لمجهود كبير بذلته حتي أقدم ما يرضي الجميع.

ووعد لاعب وسط المهاجم وليد عمبر، بأن يواصل اجتهاده الموسم المقبل، وأن يسعى لتقديم الأفضل مع النادي الذي سينضم إليه في الموسم المقبل.