عميد فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم ابراهيم النقاش

أبدى عميد فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم ابراهيم النقاش، سعادة كبيرة عقب فوز تحقيق فريقه فوزا ثمينا خارج الميدان على حساب فريق أسيكميموزا الايفواري، يوم السبت 18 حزيران/يونيو الجاري، ضمن افتتاح منافسات المجموعة الأولى لعصبة الأبطال الافريقية.

وقال في اتصال هاتفي مع "فلسطين اليوم" بعد نهاية المباراة، التي فاز فيها الفريق الاحمر بحصة هدف نظيف، إن قطف ثلاث نقاط من خارج الميدان في مسابقة المجموعات يعد شيئا ثمينا سيفيد الفريق في قادم المباريات, وأوضح أن فوز الوداد لم يأت بمحض الصدفة بل جاء بناء على عمل جماعي من طرف اللاعبين وبقيادة المدرب طوشاك، الذي كان ذكيا في التعامل مع مجريات المباراة.

وتابع:" دخلنا المباراة بمعنويات عالية وحاولنا الابتعاد عن عاملي الملعب والجمهور. وهكذا تمت العملية وتفوقنا في تسجيل الهدف الغالي في الدقيقة 39 من قبل اللاعب صلاح الدين السعيدي. وكان بإمكان الفريق المغربي إضافة أهداف أخرى خاصة في الجولة الثانية غير أن الحظ لم يكن في جانبنا."

وأوضح أن اللاعبين يعون المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الذهاب بعيدا في هذه المسابقة، مشيرا إلى أن العناصر الودادية ستحاول استغلال عاملي الأرض والملعب في المباراة المقبلة نهاية الشهر الجاري والتي سيستضيف من خلالها فريق زيسكو يونايتد الزامبي، الذي يتقاسم معه صدارة المجموعة، لتحقيق الفوز وضمان نقاط  تمكنه من ضمان نسبة كبيرة في بلوغ الدور المقبل, وأثنى على لاعبي الفريق الذين تحدو ظروف الحرارة المرتفعة والضغط الجماهيري من أجل تحقيق الإنتصار.