نادي النصر الكويتي

اعتبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكويتي ظاهر العدواني أن أداء فريقه أمام برقان والذي انتهى بفوز فريقه بهدفين دون مقابل كان مقنعًا إلى حد بعيد وذلك في انطلاق مباريات دوري في نسخته الجديدة.
وقال العدواني عقب المباراة :" لاحظت تحسُّن مستوى الفريق واستفادته من المعسكر التدريبي الذي أقيم في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية ومن الأمور الايجابية ايضًا خوض اللاعبين المباراة بروح عالية منذ البداية وهذا الأمر كان يعيب فريقنا في الموسم الماضي، حيث كان يبدأ بصورة باهتة في الشوط الأول ولكن الآن تحسنت الأمور".
وأشار العدواني إلى أن عناصر فريقه قدموا ما عليهم في المباراة رغم قلة خبرتهم وصغر سنهم، اذ أن أغلب اللاعبين من مواليد عامي 1997 و1996، مؤكدًا أنه لو كان يمتلك لاعبين خبرة مثل عبدالرحمن باني المبتعد عن الفريق لكانت الأمور أفضل لصالح فريقه.
وأوضح العدواني أنه أفتقد مجموعة من اللاعبين مثل خالد شامان وبدر العنزي ومحمد جهاد وعبدالله الباذر وبندر نايف لظروف متفرقة، لافتًا إلى أن "العنابي" سيستعيد جهود هؤلاء اللاعبين في المباراة المقبلة أمام الجهراء يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من الدوري باستثناء باني.
وتمنى مدرب النصر من اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة مراجعة قرار السماح بتواجد 7 لاعبين في دكة الاحتياطي فقط، لافتًا إلى أن هذا الأمر قد يحبط بعض اللاعبين الجاهزين الذين يضطر المدرب إلى وضعهم في المدرج رغم جاهزيتهم وانضباطهم في التدريبات.