مهاجم التضامن، فيصل عجب

أثبت مهاجم التضامن، فيصل عجب، أنَّه صفقة رابحة بكل المقاييس بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حرة، إذ حقَّق نجاحًا مذهلًا في بدايته مع التضامن، فأحرز 4 أهداف في مباراتين، بواقع هدفين في المباراة الواحدة؛ حيث سجَّل في شباك السالمية بكأس الاتحاد، ثم في الجهراء، الجمعة، في الجولة الرابعة من الدوري.

وكان القادسية قد أثار علامات الاستفهام بعدما لم يقيد عجب في قائمته، لا سيما في ظل حاجته لرأس حربة هداف، لكن إلحاح عجب على اللعب بالتشكيل الأساسي، كان سببًا في رحيله والاستغناء عن خدماته.

وقالت مصادر، إنَّ انتقال عجب للتضامن جاء بتوصية من شقيقه الأكبر أحمد عجب هداف المنتخب الكويتي، والقادسية السابق، الذي أكَّد له أن الانتقال للتضامن يضمن له اللعب بشكل أساسي، كما أنَّ نجاح المهاجم يعقوب الطراروة، الذي لعب لأبناء الفروانية على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، يُعدُّ مؤشرًا جيدًا لنجاحه.

وبات فيصل عجب بعد مشاركته في مباراتين فقط أحد الأوراق الرابحة في صفوف التضامن، التي يعول عليها الجميع آمالًا عريضة في بقاء الفريق في الدوري، ويسعى مدرب التضامن، ماهر الشمري، خلال الفترة المقبلة في إخضاع اللاعب لتدريبات خاصة على التمريرات العرضية، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، للوصول به إلى أفضل مستوى ممكن.