هدهودي

يلف غموض كبير مستقبل مروان هدهودي إذ سينتهي عقده مع الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بنهاية الموسم المتوقف حاليا بسبب انتشار "فيروس كورونا" المستجد.

وتلقى اللاعب عدة عروض في الفترة الأخيرة إذ ترغب أندية عديدة في التعاقد معه واستغلال وضعيته الحالية على اعتبار أنه سيصبح لاعبا حرا في الصيف المقبل إن لم يقم بتمديد عقده مع الفريق "الدكالي".

وحسبمصادر "هسبورت" فإن المدافع سالف الذكر يجهل إلى الآن وجهته المقبلة، إذ ينصب تركيزه في الوقت الراهن مع فريقه الجديدي بانتظار استئناف مباريات الدوري المغربي الاحترافي.

وأوضحت المصادر ذاتها بأن هدهودي كلف وكيل أعماله بدراسة كافة العروض على أن يتم مناقشتها في الوقت المناسب بكل هدوء مع منح الأفضلية للدفاع الجديدي الذي قضى برفقته 5 مواسم كروية.

وكانت إدارة الفريق "الدكالي" قد استهلت مفاوضاتها مع هدهودي بقصد التمديد منذ بداية الموسم دون التوصل لاتفاق، بعدما عملت على إقناعه بالبقاء مع الفريق لموسم آخر قبل أن يفرض وباء "كورونا" الأمر الواقع ويتوقف كل شيء.

وتابعت المصادر ذاتها أن الهدهودي منفتح لتمديد عقده مع الفريق "الدكالي" والبقاء لموسم آخر في حال تقدم المكتب المسير بعرض مقنع يحترم إمكاناته وما قدمه للمجموعة، بينما تترقب أندية أخرى ما ستؤول إليه أوضاع اللاعب بغية التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي من أبرز الأندية المهتمة بخدمات هدهودي بعدما تقدمت إدارته بعرض رسمي بغية نيل خدماته والتوقيع معه من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية الموسم المقبل.

قد يهمك ايضاً :

طاليب يكشف صعوبة لقاء الدفاع الجديدي ونهضة بركان

نناح يُوضِّح أنّ مواجهة برشيد تُساوي 6 نقاط