أسامة أومري نجم الوحدة السوري

أكد أسامة أومري نجم الوحدة السوري، أن مواجهة فريقه يوم الأربعاء المقبل مع نظيره العروبة العماني ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، مهمة ومصيرية.

وأضاف أومري أن  "مواجهة العروبة تعتبر بالنسبة لنا بوابة العبور لدور الـ16، وأي نتيجة غير الفوز ستربك حساباتنا وسيكون موقفنا أمام جماهيرنا محرجا" للغاية، ولكننا جاهزون بشكل مثالي للمباراة المتوقع أن تكون قوية وهجومية، فكلا الفريقين يخطط لحصد النقاط الثلاث".

وتابع يقول أن  "الفريق العماني يلعب بشكل جيد ولكننا قادرون على هزيمته ورفع رصيدنا الى ست نقاط والعودة لأجواء المنافسة، خاصة بعد هزيمتنا غير المتوقعة أمام القوة الجوية العراقية في الجولة الماضية، والتي كانت بسبب غياب عدد من أبرز لاعبينا لعدم وصول تأشيرات دخولهم الى قطر، وكذلك بسبب الإرهاق الذي أصاب اللاعبين".

وعن طموحات الوحدة الدمشقي ختم أومري تصريحاته  بالقول"على المستوى المحلي نسعى للجمع بين بطولتي الدوري والكأس وهو طموح مشروع لنا حيث أن إمكانياتنا تؤهلنا لذلك، فلاعبو فريقنا الأكثر خبرة ودعما" وجاهزية من كل النواحي، وعلى المستوى الآسيوي نخطط للوصول الى أدوار متقدمة من المسابقة ونتمنى أن نوفق بذلك ونسعد جمهورنا الكبير الذي يستحق أن يشاهد فريقه مجدداً على منصات التتويج".