منتخب الأردن للناشئات

اختتم منتخب الأردن للناشئات معسكره التدريبي في البرتغال، والذي يأتي ضمن التحضيرات المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً، والتي تستضيفها الأردن في أيلول/سبتمبر المقبل.

وتعرض منتخب الأردن في ختام معسكره إلى الخسارة أمام  المنتخب البرتغالي بنتيجة 1-2، وذلك في المباراة  الودية التي جمعتهما على ملعب روزا نوتيكا في مدينة فيغويرا دا فوز.

وتقدم المنتخب البرتغالي أولا خلال الشوط الاول، لكن منتخب الأردن نجح في تعديل النتيجة من رأسية نور زوقش التي استقبلت الكرة التي نفذتها تسنيم ابو الرب من ركنية، قبل أن يعود المنتخب البرتغالي ليسجل هدف الفوز.

وأعلن مدرب الأردن ماهر أبوهنطش عن نجاح المعسكر في تحقيق اهدافه، وأشاد بالمستوى الذي ظهرت فيه لاعبات المنتخب.

وأضاف أبوهنطش في تصريح نشره الموقع الرسمي للاتحاد الأردني: "نجحنا خلال هذا المعسكر في تحقيق العديد من الاهداف الفنية والخروج بإيجابيات ستعود بالفائدة على المنتخب خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل  استمرار التدريبات المكثفة والمعسكرات الخارجية والمباريات أمام المنتخبات القوية المختلفة من جميع أنحاء العالم ضمن اجندة تحضيرات واستعدادات المنتخب للمشاركة في كأس العالم".

وقال: "خرجنا من مباراة البرتغال بالعديد من الايجابيات حيث ظهرت لاعباتنا بمستوى أفضل بفضل ما بذلناه خلال التدريبات الصباحية والمسائية في المعسكر، وخصوصا بعد المباراة الودية الاولى أمام نادي آلبرغاريا، حيث وضعنا المنتخب البرتغالي تحت الضغط منذ بداية المباراة وهو ما أجبر لاعباتنا على التركيز طوال فترات المباراة".

وختم تصريحاته بقوله :"نريد إكمال برنامجنا التحضيري كي نصل للمستوى المطلوب وتقليل الهوة مع  المنتخبات التي ستكون حاضرة في نهائيات كأس العالم وإزالة حاجز الرهبة من مواجهة مثل هذه المنتخبات لدى اللاعبات.