المنتخب السعودي

نجح المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في تحقيق فوزغال وثمين على المنتخب الماليزي بهدفين للا شئ، في المباراة التي أُجريت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة،  الخميس في إطار الجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019 .

وأعرب مهاجم المنتخب السعودي، محمد السهلاوي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على ضيفه الماليزي، مُشيراً إلى أن صدارته لهدافي تصفيات كأس العالم ماهي إلا نتاج العمل الجماعي ومساعدة الزملاء له.

وأضاف السهلاوي في  تصريحاته لوسائل الإعلام عقب اللقاء قائلاً “الفوزالذي حققناه مهم خاصةً وأن المباراة كانت على أرضنا، وسط دعم جماهيري كبير، ونشكر الجماهير التي ساندتنا، وزملائي اللاعبين الذين لم يُقصروا أيضاً”.

وتابع مهاجم نادي النصر قائلاً “حققنا ثلاث نقاط مهمة وبرأيي أنها الأهم، أما بالنسبة لكوني المهاجم الوحيد في المباراة، فالمدرب
مارفيك هو صاحب القرار واحترمه، وبالتأكيد أنه قرأ الخصم ويعرف عيوب ومميزاته واختار الطريقة المناسبة”وختم السهلاوي  بقوله “أهدافي الـ ١٤التي سجلتها مع المنتخب هي تتويج لمجهودات زملائي اللاعبين وبإذن الله نحقق مزيد من الانتصارات لمنتخبنا”.