عبد الله سكومة

كشف عبد الله سكومة لاعب خط وسط فريق "الاتحاد" الرياضي لبوسكورة لكرة القدم عن طموح كبير يراود فريقه المغمور والمنتمي الى أندية أقسام "الهواة" من أجل الذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش لموسم 2015 – 2016، خصوصا بعد أن تمكن من التأهل إلى الدور الثالث بعد تخطيه عقبة فريق النادي السالمي أحد أندية القسم الأول "هواة".

وأوضح سكومة في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أن المباراة أمام النادي "السالمي" لم تكن سهلة بحكم أن الأخير يتوفر على إمكانيات مادية وبشرية تفوق الإمكانيات المتاحة لفريقه، مضيفا أن "عزيمة لاعبي اتحاد بوسكورة كانت لها كلمة الفصل في التفوق على الفريق السالمي على الرغم من أن هذا الأخير كان هو المرشح للتأهل وفق التكهنات".

وأضاف المتحدث ذاته أن "فريقه عرف كيف يناقش المواجهة، ويضعف كل نقاط قوة الفريق السالمي، حيث أرغمه على التعادل طيلة 120 دقيقة، قبل أن ينتزع منه بطاقة التأهل عن طريق الضربات الترجيحية، مفجرا مفاجأة من العيار الثقيل".

واعتبر سكومة أن "بلوغ فريقه لدور متقدم في منافسات الكأس يعدًّ حافزاً إيجابياً للاعبين الشباب من أجل مواصلة العمل الجاد في أفق بلوغ أدوار متقدمة في هذه المسابقة الغالية"، مضيفا أن "الكل يحدوه هذا الطموح لأن كأس العرش من شأنها أن تفتح للاعبين بوابة البروز وتقديم مؤهلاتهم التي قلما يتم الكشف عنها بحكم غياب المتابعة التلفزيونية لمباريات الأقسام السفلى".

وأبدى سكومة أمله في "أن تكون قرعة الدور المقبل رحيمة بفريقه وتضعه في مواجهة منافس من نفس المستوى حتى يتمكن اللاعبون من تخطي العقبة المقبلة"، لكنه شدد في الوقت ذاته على أن "الكل سيبذل مجهودا خرافيا بغض النظر عن قيمة الخصم وقيمته، لتحقيق حلم باتت كل مكونات النادي تراه ممكنا".