مصطفى كريم

أعلنت ادارة نادي الزوراء العراقي عن تعاقدها مع المهاجم الدولي السابق مصطفى كريم ، خلال في فترة الانتقالات الشتوية ، ومن اجل تمثيل الفريق في المباريات المقبلة للدوري الممتاز.

وصرح عضو ادارة نادي الزوراء والمتحدث الرسمي باسمها عبد الرحمن رشيد ، ان ادارة النادي تعاقدت رسمياً مع المهاجم الدولي السابق مصطفى كريم ، الذي حصل على الاستغناء الرسمي من نادي السابق نفط الوسط ، وبدأ تدريباته الفعلية مع الفريق استعداداً للمباريات المقبلة للدوري الممتاز للموسم الحالي.

واضاف رشيد " ان ادارة النادي وبالاتفاق مع المدرب عصام حمد ، تسعى لترميم صفوف الفريق بعدد من التعاقدات ، التي تسهم في استقرار الزوراء في المباريات المقبلة للدوري الممتاز العراقي لكرة القدم ، وان كريم سيكون اضافة ايجابية لخط الهجوم وأحد الاوراق الرابحة للفريق بالدوري الممتاز ، والمشاركة المقبلة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي بنسختها الجديدة 2017 ".

يذكر ان نادي الزوراء حقق الفوز على مستضيفه نادي الكرخ بثلاثية نظيفة ، في مباراته التي جرت اليوم الاثنين ، ضمن الجولة الـ17 للدوري الممتاز ، واحتل المركز الثاني مؤقتاً بجدول الترتيب برصيد (29) نقطة .

وسبق لمصطفى كريم ان مثل نادي الكهرباء وحصد معه لقب هداف الدوري العراقي في موسم 2005 ، وانتقل الى اربيل ، ومثل بعدها اندية الشرطة ، والقوة الجوية ، والطلبة ، ونفط الوسط ، ولديه تجربة احترافية في نادي الاسماعيلي المصري ، والشارقة ، وبني ياس الاماراتي ، والمحرق البحريني ، ومثل المنتخب العراقي في العديد من البطولات الدولية الماضية.