مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا مهما الأربعاء، بفرع النادي في الشيخ زايد، لاستكمال الجلسة السابقة لمناقشة عدد من الملفات المهمة، على أن تعدّ الجلسة ممتدة لحين استكمالها خلال الأيام المقبلة.

وأسفر الاجتماع عن القرارات الآتية:
1- تكليف لجنة مكوّنة من رانيا علواني وجوهر نبيل ومهند مجدي، أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، لوضع برنامج لرعاية أبناء الأهلي المرشحين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

2- كما قرر المجلس تشكيل لجنة، برئاسة العامري فاروق نائب الرئيس.

 وعضوية خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني، أعضاء المجلس. ومحمد مرجان المدير التنفيذي، لوضع التصور الخاص برؤية النادي الأهلي بشأن تعديلات قانون الرياضة الجديد، على أن تعقد اللجنة أولى جلساتها خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع تصور كامل بشأن رؤية الأهلي في هذا الملف.

3- استعرض المجلس التصور المقدم من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والذي تضمن إسناد الأعمال الإنشائية الخاصة بفرع التجمع الخامس لإحدى الشركات، للبدء فورًا في الخطة الإنشائية الخاصة بالفرع، في ظل الإقبال المتزايد على الاشتراك بالفرع الجديد، حيث يتم استقبال الدفعة الأولى من المتقدمين للاشتراك بالفرع، السبت المقبل.

4- تم اعتماد وإسناد الأعمال الإنشائية في فرع الشيخ زايد، والتي تتضمن إنشاء مسجد، وشهر عقاري، وصالتي كاراتيه وغمباز، وملاعب أسكواش، ومبنى اجتماعي جديد، على أن يبدأ العمل في هذا الملف خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقرّر على الصعيد الإنشائي في فرع مدينة نصر، افتتاح أعمال تطوير البوابات يوم الأول من فبراير/ شباط المقبل، وبالنسبة إلى منطقة الحدائق فسيتم افتتاحها نهاية فبراير/ شباط، وفي ما يخص المنطقة الترفيهية التي تضم حمامات السباحة فسيتم افتتاحها في مارس/ آذار المقبل، وبالنسبة إلى مقر الجزيرة، سيتم افتتاح صالة الكاراتيه التي تم تطويرها في منتصف الشهر المقبل.

5- التعاقد مع لاعب سلة أميركي وتنظيم بطولة أفريقيا للسلة رجال وسيدات في مارس/ آذار المقبل.

6- إقالة عاصم حماد المدير الفني لفريق كرة اليد الأول.