محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

رفض محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة الرد على تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد هجوم الأخير على رئيس النادي السكندري عقب قرار الانسحاب من مسابقة كأس مصر.

وأعلن محمد فرج عامر الانسحاب من بطولة كأس مصر عقب رفض اتحاد الكرة المصري تعيين حكام أجانب لإدارة المباراة، رئيس سموحة أضاف في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" :"لن أتحدث عن مرتضى منصور، العيب ليس عليه بل من سمحوا له بالحديث".

وكان مرتضى منصور شن هجومًا كبيرًا على رئيس سموحة عقب قرار الأخير بالانسحاب (طالع التفاصيل)، وأكمل فرج عامر حديثه :"مجلس إدارة سموحة في انعقاد مستمر بشأن قرار الانسحاب، وننتظر الجديد في الأمر".

وواصل :"الأزمة ليست متعقلة بتولي حكم مصري المباراة، لكن بسبب اقتراحنا على اتحاد الكرة بتعيين حكم أجنبي وهم وافقوا"، وأتم :"لا أعرف سبب تراجع الاتحاد المصري على قرار تعيين حكم أجنبي لإدارة المباراة خاصة أننا أرسلنا المقابل المادي للحكم".

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة الكأس مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب، جدير بالذكر أن نادي الأسيوطي أعلن عن موافقته في خوض المباراة النهائية حال انسحاب سموحة (طالع التفاصيل).