فريق "الصليبيخات"

أكَّد زياد الشطي، المنسق الإعلامي لفريق القادسية، أن مواجهة الصليبيخات على ملعب علي صباح السالم، في نادي النصر، ستكون صعبة للغاية، والفوز بنقاطها الثلاث، يتطلب تركيزًا تامًا من اللاعبين.

وقال الشطي، في تصريحات، "ندرك جيدًا، أنه يتعين علينا الفوز بالمباريات الأربع المقبلة، من أجل الحفاظ على لقب الدوري، والتفريط في أي نقطة، يعني خسارة البطولة بشكل رسمي". وأضاف "لذلك، فالقادسية يدخل مبارياته بروح مواجهات الكؤوس، لكونها لا تقبل القسمة على اثنين، وهو الأمر الذي يتفهمه اللاعبون، بشكل جيد".

 وأشار الشطي، إلى أن القادسية، سيفتقد الخميس، لجهود عبدالعزيز المشعان؛ للإصابة، والأرجنتيني بلانكو للإصابة، وما عدا ذلك فالصفوف مكتملة تمامًا. وأوضح أن "الجهاز الفني، يفضل الإعلان عن التشكيل الذي يخوض المباريات، قبل انطلاقها بنحو 3 ساعات على الأكثر تحسبًا لأي ظروف".

 ونفى الشطي، في ختام تصريحه، أن المحترف البرازيل داسيلفا يتعرض حاليا لحالة من عدم التركيز؛ بسبب تجديد عقده، مشددًا على أن عدم إحراز اللاعب أهداف في الجولتين السابقتين يرجع لغياب التوفيق، ليس إلا. وكان القادسية يحتل المرتبة الثانية في الدوري الكويتي بـ55 نقطة، بفارق نقطتين عن الكويت المتصدر.