اللاعب أحمد سامي

اشتعل صراع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ضم أبرز المدافعين في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز قدرات الفريق قبل الموسم الجديد ويهتم الأهلي والزمالك بـ 3 مدافعين في الدوري المصري وهم : ثنائي مصر المقاصة أحمد سامي وأحمد مودي ، ومدافع نادي إنبي رامي صبري.

واتصل مسؤولو قطبي الكرة المصرية بالـ 3 مدافعين من أجل جس نبضهم من مسألة الانتقال لصفوف أحدهما في الصيف المقبل وحسم  رامي صبري موقفه مبكرًا عندما أعلن في الانتقالات الشتوية الماضية رغبته في ارتداء قميص الأهلي ولكن الأمور لم تتم.

وسيفاضل الأهلي بين الـ 3 الفترة المقبلة ومتابعتهم عن قرب في المباريات المتبقية في الدوري لاختيار أحدهم من أجل تدعيم دفاعات الفريق وخاصة أنهم مقبلين على البطولة الأفريقية.

ويسعى الزمالك لحل أزمته المالية سريعًا من أجل الدخول بقوة في سوق الإنتقالات بإغراء اللاعبين بمميزات الإنضمام للقلعة البيضاء.

ويدخل مدافع رابع في الصورة وهو محمود متولي مدافع الإسماعيلي الذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم ، ولكن الأمور قد تكون صعبة لأن الفريق الساحلي قد لا يفرط في أي لاعب لإقترابهم من المشاركة في دوري ابطال أفريقيا الموسم المقبل بعد غياب طويل.