أحمد حسام ميدو ينفيذ وعده على الهواء

 أن اللاعب المصري أحمد حسام ميدو لاعب فريق توتنهام السابق، قام بتنفيذ وعده على الهواء، وقام بحلاقة شعره بعد فوز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة في تقريرها اليوم، أنه إذا كان ليستر سيتي هو رقم واحد في إنجلترا الموسم الحالي، فإن ميدو استطاع خطف الأضواء من رانييري وفريقه، وقام بتنفيذ وعده على الهواء مباشرة بعد مراسم تتويج ليستر سيتي ببطولة الدوري.

وقال ريتشارد كيز مقدم البرامج الرياضية بنشر فيديو حلاقة ميدو على الهواء وقال:" هناك شخص آخر توقعه لم يكن صحيح بشأن ليستر، وهو لاعب توتنهام السابق ميدو."

وكان ميدو قد وعد أنه سيقوم بحلاقة شعره على الهواء مباشرة في حالة فوز ليستر سيتي ببطولة الدوري، وأكد على فوز توتنهام بالبطولة، ولكن الفريق اللندني خذله وسقط بالتعادل أمام ويست بروميتش ومن بعده تشيلسي ليتم إعلان ليستر سيتي بشكل رسمي بطل للدوري الإنجليزي في موسم 2015/2016.

واشارت الصحيفة ان هناك شخص آخر لم يقم بتنفيذ وعده وهو نجم ليستر السابق جاري لينكر، الذي أكد أنه سيقوم بتقديم برنامجه بملابسه الداخلية في حالة تتويج ليستر باللقب، ليخرج بعدها ليؤكد أنه سينفذ وعده في أول حلقات برنامجه في الموسم الجديد.