رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء الكويتي دهام الشمري

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء الكويتي، دهام الشمري، الأقاويل التي يتم ترديدها عن شراء أحد الأشخاص البطاقة الدولية للمهاجم فيصل زايد، مشيرًا إلى أن اللاعب مسجل في كشوف الفريق لدى اتحاد كرة القدم، وكل ما يتم تداوله عارٍ عن الصحة، ومجرد شائعات، يطلقها البعض للتأثير على استقرار الفريق. وقال: "وقع خلاف في وجهات النظر مع فيصل زايد قبل فترة، وتم حله بصفة ودية، بعد أن تم الاجتماع به، وتقديم وعود جار العمل على تنفيذها، ودخل تدريبات الفريق بصورة طبيعية، وتم إدراج اسمه ضمن كشف الفريق، الذي سيغادر البلاد إلى معسكر تركيا، مطلع الأسبوع المقبل".

وأضاف "الشمري": "في الفترة الحالية يعكف مجلس الإدارة على إتمام الإجراءات الخاصة بإنهاء تأشيرات الدخول للمدربين والمحترفين، في محاولة جادة لمسابقة الزمن، للتمكن من إحضارهم إلى البلاد قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، ليباشروا مهام عملهم مع فرق النادي".

وأشار "الشمري" إلى أن الهيئة العامة للرياضة اعتمدت إقامة معسكر تدريبي لفريق الكرة في تركيا، خلال الفترة من 11 إلى 22 سبتمبر / أيلول الجاري، يخضع خلاله الفريق لبرنامج تدريبي مكثف، بقصد رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، وتأهيلهم من الناحية الفنية والبدنية، وتجهيزهم لانطلاق منافسات الموسم الجديد بأفضل صورة ممكنة.