رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين

 قرَّر الاتحاد الأردني لكرة القدم، تعيين سيزار صوبر، أمينًا عامًا للاتحاد، اعتبارًا من غدٍ الأربعاء، خلفًا لفادي زريقات، الذي تم تعيينه أمينًا عامًا لاتحاد غرب آسيا. وسبق لصوبر، أن عمل مديرًا لمشروع الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني، لتطوير كرة القدم الآسيوية، كما سبق له العمل في اتحاد غرب آسيا، وحضر العديد من اجتماعات الاتحادات العربي والآسيوي والدولي.

كما تم اعتماده، كمراقب آسيوي منذ عام 2011، ومراقب دولي منذ عام 2013، وسبق له اللعب بصفوف فريق النادي الأهلي، والمنتخبات الوطنية للفئات العمرية، خلال الفترة من 1995، وحتى 1998.

وأشاد الأميرعلي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني بالجهود الكبيره التي بذلها فادي زريقات خلال الفترة التي عمل فيها قائمًا بأعمال الأمين العام لنحو ثلاثة أعوام، والتي عمل فيها بكل إخلاص وجد واجتهاد، خاصة بتطوير آلية العمل داخل دوائر الاتحاد، وتعاونه المطلق مع الهيئة التنفيذية ولجان الاتحاد.

ووجّه الأمير علي، بضرورة أن يتفرغ فادي زريقات لعمله الأساسي، كأمين عام لاتحاد غرب آسيا نظرًا لأهمية الفترة المقبلة، التي ينتظرها اتحادغرب آسيا. وشكر الأمير علي وأعضاء المجلس، زريقات على ما قدمه من جهود، وتمنوا له التوفيق في كل مواقع العمل التي يعمل بها