نادي الزمالك المصري

يلتقي الزمالك مع بيراميدز في الخامسة مساء اليوم، الخميس، في ثاني تجارب الفريقين الودية وذلك ضمن استعدادهما لعودة المنافسات الرسمية، حيث كان اتحاد الكرة قد أعلن استئناف مسابقة الدوري المحلي يوم 6 آب/ أغسطس المقبل، الذي توقف بسبب جائحة كورونا.

ويواصل الزمالك استعداداته في معسكره الحالي في برج العرب تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، استعدادا لعودة المنافسات المحلية والإفريقية، كما يذكر أن الزمالك فاز على سموحة وديا يوم السبت الماضي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب.

وجاءت نتائج المسحة الطبية الرابعة للكشف عن فيروس كورونا لفريق الزمالك سلبية، والتى أجريت، الثلاثاء الماضي، لجميع اللاعبين والعناصر المختلفة بالفريق المتواجدة فى معسكر برج العرب. وقرر كارتيرون خوض فريق الزمالك اليوم، الخميس، تدريبا صباحيا خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة الودي، وفي المقابل، سبق وأن خاض بيراميدز أن مباراة ودية بالقاهرة أمام مصر للمقاصة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وأعلن بيراميدز أمس، الأربعاء، سلبية المسحة الأخير التي خضع لها اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك، كما من المقرر أن يختتم بيراميدز تجاربه الودية قبل استئناف الدوري أمام المصري البورسعيدي يوم 26 تموز/ يوليو الجاري على ملعب برج العرب الفرعي. ويأمل أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، من خلال تلك المباريات الودية أن يستعيد فريقه لياقتهم البدنية، قبل عودة الدوري المحلي.

قد يهمك أيضا :

   فرجاني ساسي ومصطفى محمد يتصدران قائمة الزمالك المصري في ودية سموحة

إدارة الزمالك تقرّر إجراء تعديلات لتطوير أرضية ملعبه الفترة المقبلة