فريق السالمية الكويتي يهزم نظيره الفحيحيل

فاز فريق "السالمية" الكويتي على ضيفه "الفحيحيل"، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما  ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الكويتي ورفع السماوي رصيده إلى 40 نقطة، فيما تجمد رصيد أبناء المنطقة العاشرة عند 26 نقطة.

أهداف المباراة سجلها للسالمية نايف زويد "هاتريك"، ومحمد السويدان، فيما سجل للفحيحيل توماس، والحبيب مايتي. ونجح الضيوف الفحيحيل في تسجيل هدف السبق عن طريق توماس في الدقيقة 24، بعد أن نجح في تحويل كرة عرضية برأسه في شباك سطام الحسيني.

بعدها اندفع السالمية إلى الأمام لتعديل النتيجة، وهو ما فتح مساحات في خطوطه الخلفية لم يستغلها الفحيحيل لتعزيز تقدمه، لتشهد الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول هدف التعادل برأس محمد السويدان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، شكّل طرد مهاجم الفحيحيل محمد نعيم، نقطة تحول في المباراة، حيث نجح السالمية عبر نايف زويد في تسجيل هدفين متتاليين، ليرد الفحيحيل بهدف التقليص عن طريق الحبيب مايتي، ليعود زويد إلى إضافة الهدف الرابع والذي قضى على آمال أبناء المنطقة العاشرة في المباراة.

وفي مباراة أخرى، نجح الشباب في الفوز على الصليبيخات 2-0، ليرفع أبناء الأحمدي رصيدهم إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد الصليبيخات عند 20 نقطة.