التركي ضرغام إسماعيل

تكتمل صفوف المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم بالتحاق لاعب اودينيزي الإيطالي على عدنان ولاعب تشايكا ريزا سبورت التركي ضرغام إسماعيل في المعسكر التدريبي المقام في مدينة برشلونة الإسبانية، تحضيرًا لدورة الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية مطلع آب/أغسطس المقبل.

وقضى اللاعب علي عدنان إجازة قصيرة في العاصمة بغداد وسيلتحق بوفد المنتخب الأولمبي، الأربعاء، وباتت مسألة التحاق اللاعب ضرغام اسماعيل شبه مؤكدة بعد أن أبلغ الأخير الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بالحصول على موافقة ناديه على الالتحاق بالمعسكر. وأكد مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد أن ضرغام اسماعيل لاعب مهم للغاية لكنه لن يسمح له بالالتحاق بصفوف المنتخب الأولمبي إلا في حالة الحصول على موافقة رسمية من ناديه على المشاركة في النهائيات الأولمبية وليس المعسكرات التدريبية المؤمل أن تتواصل في أوروبا لغاية الثالث من الشهر المقبل.

وأشار إلى أن العالم الآن يتعامل وفق مبدأ احترافي، لذلك فان الجهاز الفني يطالب اللاعب بالحصول على موافقة مكتوبة من ناديه للانضمام رفقة زملائه اللاعبين في معسكر برشلونة الحالي، وتفادي الوقوع في نفس المشكلة عندما فرغ نادي جراسهوبر السويسري اللاعب شيركو كريم في معسكر الإمارات لكنه عاد واستدعاه قبل انطلاق البطولة الآسيوية التي احتضنتها الدوحة بأيام قليلة.