مدير جهاز الكرة في النادي العربي الكويتي سامي الحشاش

كشف مدير جهاز الكرة في النادي العربي الكويتي سامي الحشاش عن ردود الفعل، بعدما تعادل فريقه أمام الصليبخات بهدف لمثله في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الكويتي.

وقال الحشاش - الذي أعلن تقديم استقالته رسميًا - إنه أقال  الجهاز الفني بقيادة فوزي إبراهيم، ثم قام بتقديم استقالته، مشيرًا إلى أنه كان متفائلاً باستلامه مهمة إدارة الكرة في العربي، رغم إدراكه أن العربي باحث دائم عن البطولات، وهو ما يضعه تحت الضغوط.

وأشار الحشاش، إلى أنه لمس عن قرب الأجواء المشحونة في العربي، بصورة لم يتخيلها، وهو ما يصعب من مهمة أي جهاز سواء فني أو إداري مع الفريق، ولم يخف الحشاش أنه لمس حربًا ضده من داخل مجلس إدارة النادي العربي، بهدف إفشاله في مهمته، مؤكدًا أن العربي قادر على المنافسة على الدوري، حال سارت الأجواء داعمة للفريق.

واعترف الحشاش أن الضجة التي حدثت بعد مواجهة الصليبخات في الدوري، أكبر من النتائج، لاسيما أن العربي لم يخسر في مباراة منذ بداية الموسم، وأن العربي لم يظهر بمستواه الذي كان عليه في فترة الإعداد، بسبب الضغوط الكبيرة على الفريق، منذ المباراة الأولى في الموسم الحالي.

وتمنى الحشاش التوفيق للأخضر في مشوار المقبل في الدوري، كونه النادي الذي نشأ فيه، ولا يرض له مهما كان أي مكروه، وأشار في تقرير سابق إلى أن كل الطرق في العربي ستؤدي إلى رحيل الجهازين الفني والإداري، لتهدئة ثورة جماهير النادي الغاضبة من مستوى الفريق منذ بداية الموسم.