نادي النصر الكويتي

أرجع مدير الكرة في نادي النصر الكويتي الخسارة التي مني بها فريقه أمام كاظمة بهدفين من دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الكويتي، إلى الأخطاء الفردية التي وقع فيها بعض اللاعبين.

وقال الشريدة إن المنتمين للنصر شعروا بحالة من الرضا رغم خسارة فريقهم أمام كاظمة، وذلك بعد أن لمسوا اداء قويا، وندية من اللاعبين في المباراة.

وأضاف الشريدة أن النصر وكاظمة قدموا مباراة قوية، ظلت نتيجتها مفتوحة على كل الاحتمالات حتى نهايتها، في ظل محاولات حثيثة من العنابي طوال المباراة.

واعبتر الشريدة المغامرة الهجومية التي خاض بها المدرب ظاهر العدواني المباراة، بعد تلقيه الهدف الأول، أمر مقبول، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، مشيرا إلى أن الأمور سارت في اتجاه آخر بعد أن تلقى الفريق هدفا ثانيا من هجمة مرتدة سريعة.

وأوضح الشريدة أن النصر استهدف بناء فريق قوي في المواسم الماضية، ومنذ تولي المدرب ظاهر العدواني المهمة، بات لديه طموح كبير في الموسم الحالي للدخول ضمن مواقع الكبار.

واعتبر الشريدة أن الفترة المقبلة، والتي يغيب فيها النصر عن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري، فرصة لاستعادة الانفاس، والعمل على تصحيح الأخطاء.

جدير بالذكر أن النصر كان متصدرا لمنافسات الدوري الكويتي بعد الجولة الثانية بالعلامة الكاملة 6 نقاط، إلا أن أنه تنازل عن الصدارة أمس لصالح القادسية، بعد الخسارة من كاظمة بهدفين من دون رد.