مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل

اعتذر الاتحاد البحريني لكرة القدم عن اجراء مواجهة ودية لمنتخب بلاده أمام المنتخب العراقي، لارتباطه المسبق بمباريات دولية، ضمن جدول "الفيفا".

وقال المدير الفني للمنتخب العراقي، راضي شنيشل: "وضعنا منهاجًا تحضيريًا، خلال المدة الماضية، يتناسب مع المواجهة المهمة أمام المنتخب الإماراتي، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018".

وأضاف أن عدم التزام الاتحاد الإيراني بالموعد والمكان، الذي سبق الاتفاق عليه، أثر سلبًا في تأمين مباراة ودية أخرى، لاسيما ان اغلب المنتخبات سبق لها أن استغلت "يوم الفيفا"، لإجراء مباريات ودية.

وقال "شنيشل": "المنتخب البحريني اعتذر عن عدم مواجهة المنتخب العراقي، لارتباطه بمواجهتين وديتين، خلال فترة "يوم الفيفا"، الأمر الذي جعلنا نبحث عن البديل لإقامة المباراة, حيث نسعى إلى إقامة مباراة تدريبية، مع أحد أندية المقدمة في الدوري القطري، خلال معسكر الدوحة، ويرجح أن يكون إما لخويا أو الجيش".

وتابع "شنيشل" بالقول: "المنتخب الوطني سيشد الرحال إلى العاصمة الأردنية عمان، تمهيدًا لمواجهة أصحاب الأرض، في مباراة ودية، قبل التوجه إلى قطر، للدخول في المعسكر التدريبي، الذي سيستمر حتى موعد السفر إلى أبو ظبي، لمواجهة المنتخب الإماراتي".