نادي لخويا القطري

يستعيد فريق الكرة الأول في نادي لخويا القطري جهود لاعبه محمد عبد الله تريسور، في مباراة السيلية، التي تقام الخميس، على ملعب "عبد الله بن خليفة"، في نادي لخويا، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة لدوري نجوم قطر.

ويأتي ذلك بعدما غاب اللاعب عن مباراة فريقه، في الجولة الثامنة، أمام أم صلال، للإيقاف، حيث حصل على بطاقتين صفراوتين، قبل إشهار البطاقة الحمراء له، في مباراة الريان، في الجولة السابعة، والتي انتهت بتعادل الفريقين، بهدفين لكل منهما.

ويفتقد لخويا جهود اللاعب لويز مارتن، في اللقاء المقبل، أمام السيلية، للإيقاف، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الرابعة، في المباراة الأخيرة، أمام أم صلال.

ويعد "مارتن" من العناصر الأساسية لفريق لخويا، ويعتمد عليه المدرب جمال بلماضي، بصفة أساسية، في خط الوسط، وهو لاعب صاحب مجهود وفير، ويقدم الإضافة في معظم مباريات لخويا، في دوري نجوم قطر.

وفي الوقت نفسه، يواصل اللاعبان المصابان، في فريق لخويا، تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي، قبل العودة للمشاركة مع الفريق مرة أخرى، وهما محمد مونتاري، وعاصم مادبو، في الوقت الذي اطمأن فيه الجهاز الفني على يوسف المساكني، الذي شارك في جزء من مباراة أم صلال، بعدما تغيب في الفترة الماضية، للإصابة.

ويسعى لخويا إلى مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على أم صلال، بثلاثية.