فريق العربي الكويتي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في النادي العربي الكويتي نظيره اليرموك، الإثنين، وديًا، في مباراة أخيرة قبل الدخول في المواجهات الرسمية لمسابقة الدوري، والتي تنطلق الأربعاء. وخاض العربي عدة مباريات ودية، نجح فيها المدرب فوزي إبراهيم في الوصول إلى التشكيلة النهائية، التي سيعتمد عليها في المباريات المقبلة.

ويتطلع العربي في مواجهة اليرموك إلى وضع اللمسات النهائية، والاطمئنان على حالة الفريق، الذي تنتظره مباراة قوية، الأربعاء، أمام الفحيحيل، على ملعب الشباب، في انطلاقة مباريات الدوري، كما تنتظر العربي مباراة من العيار الثقيل، أمام القادسية، في الجولة الثانية من الدوري، في ديربي الكرة الكويتية. وتأمل جماهير القلعة الخضراء الدخول بقوة في منافسات الموسم الجديد، أملاً في استعادة درع الدوري، الغائب عن خزائن النادي منذ 16 عامًا.

وكان العربي قاب قوسين أو أدنى من حصد لقب الدوري، في الموسم قبل الماضي، بيد أن فريق الكويت حصد اللقب في الأسابيع الأخيرة، بفارق المواجهات المباشرة والأهداف عن العربي. واستعانت إدارة العربي، للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، بمدرب كويتي، هو فوزي ابراهيم، حقق في تسعينيات القرن الماضي عدة بطولات مع الأخضر، كما استعانت برئيس لجهاز الكرة من خارج مجلس الإدارة، وهو لاعب الفريق السابق في عصره الذهبي، سامي الحشاش، بينما جرت العادة على أن يتولى هذا المنصب رئيس النادي، أو نائبه.