نادي القادسية الكويتي

أعلن زياد الشطي المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية الكويتي أن الجهاز الفني منح راحة للاعبين يومين، وذلك لتوقف النشاط الكروي حتى يوم 29 من شهر مارس/أذار الجاري بسبب "الفيفا داي". 

وقال الشطي: "تقرر أن يخوض الأصفر مباراة ودية مع اليرموك الخميس المقبل على استاد محمد الحمد استعدادا لخوض منافسات الأسبوع الثامن عشر من منافسات دوري "فيفا". وحول فوز القادسية على العربي في الديربي الأحد علق الشطي: "الحمدلله على تحقيق الفوز، وتقليص الفارق مع الكويت المتصدر إلى 4 نقاط فقط".

وتابع: "قدّم اللاعبون مستوى رائعا، ونجحوا في السيطرة على مجريات الأمور تماما، ونفذوا تعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد، الأمر الذي جعلهم يبدعون خلال زمن المواجهة".

 وأشار الشطي إلى أن مدافع الفريق خالد علي ناصر القحطاني سوف يخضع للأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الوقوف على مدى إصابته، وتحديد برنامجه العلاجي وكذلك الفترة التي سيغيب خلالهما عن الملاعب. واختتم الشطي تصريحه موجها الشكر لجماهير القادسية الوفية التي ساندت ودعّمت اللاعبين بشكل رائع، مشددا على أنه ذكر من قبل أنها اللاعب رقم 1 في الفريق وليست رقم 12 لتأكيد أهميتها القصوى.