البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة في نادي السد القطري

شدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة في نادي السد القطري، على قوة مباراة فريقه أمام الغرافة التي ستقام السبت المقبل في الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "سنواجه فريقا منظما ويضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عالٍ، والكل يعلم أننا واجهنا الغرافة في مباراتين سابقتين خلال فترة وجودي مع السد الموسم الماضي، ولم يكن الفوز عليه سهلا".

وأضاف: "يجب أن نقدم مستوى أفضل من الذي قدمناه في المباريات الأربع السابقة لتحقيق الفوز، خاصة أن الفوز على فريق مثل الغرافة لن يكون سهلا، وإنما يحتاج إلى جهد وتركيز من قبل اللاعبين".

ورفض فيريرا الحكم على الغرافة من خلال النتائج التي حققها في الدوري حتى الآن، قائلا: "شاهدنا العديد من مباريات الغرافة والأداء كان مختلفا تماما عن النتائج التي حققها الفريق".

وأكمل: "بالنسبة إليّ هم يمتلكون لاعبين على أعلى المستويات وهو فريق منظم جدا ويجب أن نكون في أفضل حالتنا لتحقيق الفوز عليه وحصد الثلاث نقاط".

وردا على سؤال بشأن الأهداف التي يتلقاها السد وخاصة في المباراة الأخيرة أمام فريق معيذر الصاعد حديثا للدوري قال المدرب البرتغالي: "نعمل على إيجاد التوازن بين الدفاع والهجوم، ومباراة الغرافة ستثبت ذلك، وستثبت أيضا التطور في مستوى الفريق من مباراة لأخرى".

واختتم قائلا: "عندما تتحدثون عن الأهداف التي دخلت مرمى السد فيجب أيضا الحديث عن الأهداف التي سجلناها، ويجب ملاحظة أن الفريق لعب 4 مباريات رسمية في 3 أشهر فقط وهو معدل قليل للغاية".