ثائر احمد

أعلنت ادارة نادي الزوراء العراقي أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ثائر احمد قدم استقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام أمانة بغداد بـ(2-1) ، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء ضمن الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم.

 وصرح عضو ادارة نادي الزوراء والمتحدث الرسمي باسمها عبد الرحمن رشيد ، إن المدرب الاول في النادي بكرة القدم ثائر احمد ، قدم استقالته الخطية من مهمته التدريبية مع النوارس ، عقب الخسارة القاسية أمام أمانة بغداد بـ(2-1) مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم .

 واضاف رشيد " ان ادارة النادي عقدت اجتماعا استثنائيا مساء اليوم الثلاثاء ، وافقت خلاله على الاستقالة التي تقدم بها المدرب ثائر احمد ، وقدمت له الشكر على الفترة التي عمل بها في النادي ضمن الجولات السبعة الماضية من الدوري الممتاز".

 واشار رشيد " أن إدارة النادي ستدرس سير عدد من المدربين الوطنيين وتختار افضلهم لتولي مهمة تدريب الزوراء في المباريات المقبلة من الدوري الممتاز العراقي خلال الفترة الحالية ".

 يذكر ان نادي الزوراء عميد الاندية العراقية وحامل اللقب ، يعاني من ضائقة مالية صعبة في الموسميين الاخريين مما انعكس سلبياً على نتائج الفريق في الموسم الحالي بعد ان غادره مدربه باسم قاسم ، وتم التعاقد مع المدرب المستقيل ثائر احمد.

 واحرز الزوراء لقبه الـ13 للدوري الممتاز بالموسم الماضي ، ويحتل حالياً المركز الثامن برصيد (8) نقاط .