محمد طلعت

انتهت منافسات مسابقة دوري عمانتل للمحترفين بموسم 2015-2016، والتي أعلنت رسميًا تتويج فنجاء بلقب البطولة للمرة التاسعة في تاريخه، ليعادل الرقم القياسي لظفار كأكثر المتوجين بالبطولة في تاريخها.

النتائج النهائية للمحترفين المصريين في الملاعب العمانية..

محمد طلعت يضمن البقاء مع الخابورة

على الرغم من استبعاده من التشكيل الأساسي للخابورة في مباراته أمام المصنعة، ووضعه في دكة البدلاء خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، إلا أن محمد طلعت ضمن البقاء مع الخابورة في دوري الأضواء، باحتلال المركز العاشر في جدول الدوري العماني برصيد 30 نقطة، ليصبح تركيز الفريق منصب على مباراة النهائي لبطولة كأس السلطان العماني، والتي قد تشهد تتويج الخابورة باللقب الأول في تاريخه، وقد يصبح أول إنجازات طلعت الذي انضم للفريق منذ يناير الماضي.

شريف الخشاب ينقذ مسقط من شبح الهبوط

نجح شريف الخشاب، المدير الفني لمسقط، في مهمة إنقاذ فريقه من الهبوط إلى دوري القسم الثاني، بعدما حقق الفريق فوزًا غاليًا على العروبة بهدف نظيف، في ختام منافسات الدوري، ليحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

البلقاسي إلى دوري القسم الثاني

تأكد رسميًا هبوط فريق صلالة، الذي يضم المدافع المصري عطية البلقاسي، إلى دوري القسم الثاني، بعد تذيله جدول الدوري العماني برصيد 14 نقطة، حيث حقق الفريق الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في 5، بينما خسر في 18 مباراة، لينتهي مشوار الفريق في دوري الأضواء والشهرة.