النجمة، بطل كأس لبنان

يسعى النجمة، بطل كأس لبنان، لإحراز ثاني ألقابه خلال أسبوع واحد، عندما يلتقي مع الصفاء، بطل الدوري، في مباراة كأس السوبر المحلية لكرة القدم غدا، السبت.
ويبدو النجمة مرشحا لتعزيز ألقابه بعد الأداء الكبير الذي قدمه في الآونة الأخيرة، بينما بدا الصفاء بعيدا عن مستواه بسبب تأخره في الاستعداد للموسم الجديد.

واطمأن الروماني تيتا فاليريو مدرب النجمة على جاهزية فريقه بعد إحرازه لقب كأس النخبة للمرة التاسعة في تاريخه، وهو رقم قياسي، بفوزه على غريمه التقليدي الأنصار 1-صفر في المباراة النهائية يوم الأحد الماضي.

ومن المرجح أن يخوض النجمة المباراة بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام الأنصار، معولا على قائد فريقه عباس عطوي ومحمد شمص في خط الوسط وعلى خالد تكجي وأكرم المغربي في الهجوم.

كما سيعتمد مدرب النجمة على الثنائي الأجنبي الغاني نيكولاس كوفي، والسوري عبد الرزاق الحسين، لزيادة الفاعلية الهجومية لفريقه.
وسيغيب عن النجمة مهاجمه حسن المحمد، بسبب الإصابة، إضافة إلى ماهر صبرا، ومصطفى كساب، بسبب الإيقاف.

وبالتأكيد سيسعى الصفاء للثأر لخسارته 2-صفر أمام النجمة في الدور قبل النهائي لكأس النخبة، لتعزيز معنوياته قبل أن يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري أمام العهد عند انطلاق الموسم الجديد للبطولة في التاسع من سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويملك إميل رستم، مدرب الصفاء، عدة أوراق مهمة يمكن أن يعتمد عليها مثل مهدي خليل، ومحمد زين طحان، وأحمد جلول، وعمر الكردي.

وقد يلعب محمد قاسم، ووليد إسماعيل، للمرة الأولى ضد فريقهما السابق النجمة بعد انتقالهما إلى الصفاء قبل مدة قصيرة.

وسيلعب الصفاء بدون المهاجم علاء البابا، بسبب انضمامه لفريق الأنصار، وبدون محمد حيدر، الذي اختير أفضل لاعب في الموسم الماضي، وزميله نور منصور اللذين انضما إلى العهد في صفقة قياسية على المستوى المحلي.