الاتحاد البحريني لكرة القدم

شكّل الاتحاد البحريني لكرة القدم، الجهاز الفني الخاص بالمنتخب الأول بعدما تعاقد مع المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب قبل يومين.

حيث أعلن الاتحاد أن المدرب البحريني عدنان إبراهيم سوف يكون المدرب المساعد للتشيكي سكوب في الفترة المقبلة. وأكد علي البوعينين، نائب رئيس الاتحاد البحريني،  أنه تم تعيين جيري رايبا مدربا للياقة البدنية، فيما تم اعتماد أندريج كوستولينسكي مدربا للحراس. كما ضم الجهاز الفني محمود فخرو كمحلل فني للمنتخب الأول، بالإضافة إلى المدرب خليل شويعر المشرف على المنتخبات الوطنية.

وأكد البوعينين أن التعيينات التي تمت جاءت بعد دراسة تامة لكل الخيارات المتاحة، وأن القرارات التي اتخذت جاءت بالتوافق مع رؤية رأس الإدارة الفنية للمنتخب المتمثل في المدرب ميروسلاف سكوب.

وأشار إلى أن الاتحاد البحريني عكف في الفترة الماضية على دراسة وضع المنتخب الأول، ووضع سبل الدعم والتطوير للمنتخب للفترة المقبلة، خصوصا وأن المنتخب مقبل على المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019 بدءًا من شهر أذار/مارس المقبل، بالإضافة إلى منافسات كأس الخليج العربي "خليجي 23"، والتي ستقام في دولة قطر خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام 2017.

وأوضح أن ثقة الاتحاد كبيرة في التشكيل الجديد للجهاز الفني، متمنيا التوفيق لطاقم العمل بما يسهم في تطوير مستوى المنتخب والارتقاء بنتائجه خلال المناسبات المقبلة.