فريق الترجي الرياضي التونسي

فاز فريق الترجي الرياضي التونسي على ضيفه تاجنانت الجزائري، السبت، بنتيجة (3-2)، في المباراة الودية التي جمعتهما في مدينة طبرقة التونسية، التي تستضيف معسكر فريق باب سويقة. وسجل ثلاثية الترجي كل من جيلان الشعلالي، وشمس الدين الذوادي، وبلال الماجري.

وأشرك عمار السويح، المدير الفني للترجي، 27 لاعبًا، خلال المباراة، لتجربة اللاعبين، استعدادًا للموسم الجديد، ومباراة النجم الساحلي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس تونس، المقرر إقامتها في 16 أغسطس / آب المقبل.

ودفع "السويح" في الشوط الأول باللاعبين علي الجمل، ووسيم القروي، وإيهاب المباركي، وشمس الدين الذوادي، وعلي المشاني، وخليل شمام، وفوسيني كوليبالي، والفرجاني ساسي، وجيلان الشعلالي، ويوسف الخميري، ثم إلياس الجلاصي، وبرنار بولبوا، وطه ياسين الخنيسي.

وأشرك في الشوط الثاني كلاً من معز بن شريفية، وأمين النفزي، ومنتصر الطالبي، وعزيز بوستة، ومنذر القاسمي، وحسين الربيع، ورضوان الخلفاوي، وخميس المعواني، وشاكر الرقيعي، وبلال الماجري، وساليو جيندو، ثم أنان تيدجاني، وهيثم الجويني.

ومن المقرر أن يخوض الترجي مباراتين وديتين، أمام الملعب القابسي، الثلاثاء المقبل، واتحاد العاصمة الجزائري، في التاسع من آب المقبل.