منع القزع

انتهت مباريات الجولة الـ 22 من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وسيقوم مراقبو المباريات برفع تقاريرهم الخاصة حول امتناع اللاعبين المخالفين لقرار منع القزع إلى لجنة الحكام فى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت لجنة الحكام قد أصدرت قرارا بمنع إشراك اللاعبين أصحاب قصات الشعر "الغريبة" في المباريات قبل تهذيبه ومنحت مراقب المباراة الحق في التعامل مع هذه الحالات.

أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي ستقوم بإصدار عقوبات بحق عدد من اللاعبين المشاركين في مباريات الجولة الـ 22، والذين رفضوا الامتثال والانصياع لقرارات المراقب، حيث جاء في مقدمتهم نايف هزازي ، وعمر هوساوي لاعبا النصر، وعلي المزيد حارس الفتح، بينما تحولت غرفة ملابس الاتحاد والخليج إلى مكان للحلاقة من أجل تسوية الشعر حرصا على عدم الوقوع تحت أي عقوبة.

ومنح الاتحاد السعودي لكل مراقب مباراة صورة لنماذج قصّات الشعر التي تندرج ضمن القزع الممنوع في الملاعب السعودية، حيث يقوم المراقب بتعليق الصور وخطاب القرار، في مكان بارز في غرفتي الملابس للفريقين قبل بداية المباراة بساعتين حتى يتسنى لمدير الكرة مشاهدته والتأكد من عدم قيام أحد لاعبي فريقه بمخالفة التعليمات.