فريق العين لكرة القدم

تغادر بعثة فريق العين لكرة القدم، الأحد، إلى أوزبكستان بطائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة فريق ناساف، الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لأبطال آسيا، في لقاء يدخله الزعيم بعد أيام من خسارته أمام الأهلي صفر-1 في دوري الخليج العربي.

وكشف مشرف فريق العين، محمد عبيد حماد لوسائل الإعلام، أن خطورة فريق ناساف أنه منظم وقوي ولديه لاعبين بإمكانات فردية وجماعية، ويتمتع بروح قتالية طوال زمن المباراة. وأشار مشرف فريق العين، إلى أن الفوز في الجولتين الماضيتين على أهلي جدة ذهابًا وإيابًا أعاد العين إلى الطريق الصحيح، مضيفًا "حصلنا على 6 نقاط مهمة أسهمت في تصحيح مسارنا في البطولة بعد خسارتين أمام الجيش، ونحن خدمنا أنفسنا بأنفسنا ونتائج الجيش أمام ناساف لعبت لمصلحته في المقام الأول وليس لمصلحتنا".

وسيجري الفريق تدريبه الرئيسي، في العين، تحت إشراف مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، على أن يؤدي تدريبه الختامي على ملعب كارشي المركزي في أوزبكستان الذي سيحتضن المباراة، والتي ستنطلق في الساعة 6:30 بتوقيت الإمارات. ويعاني الزعيم ضغط المباريات، إذ يخوض مباراة كل 4 أيام، ما أجبر زلاتكو على تكثيف الجرعات التدريبية.

ويحتاج العين للفوز في إحدى مباراتي ناساف المقبلتين من أجل ضمان مرافقة الجيش القطري إلى دور الـ16 من المنافسة، ويتصدر الجيش المجموعة بـ10 نقاط وضمن تأهله رسميًا، مقابل 6 نقاط للعين، و4 لناساف و3 نقاط للأهلي السعودي.