طارق العشري

عادت بعثة الفريق الكروي الأول فى نادي الهلال السوداني إلى العاصمة الخرطوم، قادمة من القاهرة بعد خوض معسكر إعدادي بفندق موفمبيك بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادًا لملاقاة الأهلي طرابلس الليبي يوم الأحد المقبل، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أم درمان، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المركز الإعلامي للنادي السوداني في الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن طارق العشري، المدير الفني للهلال، قرر خوض التدريبات الجماعية المقبلة خلال يومي الجمعة والسبت، بعيدًا عن وسائل الإعلام، من أجل منح مزيد من التركيز للاعبين.

وكان الهلال قد خاض معسكرًا إعداديًا لمدة 6 أيام بالقاهرة، ولعب خلالهم مباراة ودية مع فريق بشتيل، وفاز الهلال بنتيجة (7-0)، وسجل السباعية كل من ولاء الدين موسى "هدفين" وسيف مساوي ومحمد عبد الرحمن "ثلاثية" وأيو عاقلة في الدقائق 20 و22 و30 و50 و61 و89 من عمر المباراة.

يذكر أن الأزرق قد تلقى خسارة أمام الأهلي طرابلس بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشاذلي زويتن بتونس، في ذهاب دور الـ32 الإفريقي، لتحتاج كتيبة العشري إلى الفوز بهدفين نظيفين، أو بفارق هدفين على الأقل من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة