كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي

تقام مباريات قوية في دور النصف نهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي، وذلك بعد إقامة 3 مباريات اليوم في دور الربع نهائي .

الأهلي يكتسح الرائد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في أول مباريات دور الربع نهائي.

تقدم ماركو أنطونيو للأهلي في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل فهد الجهني للرائد في الدقيقة 25، ليعود منصور الحربي ويسجل الهدف الثاني لقلعة الكؤوس في الدقيقة 35، وأضاف نفس اللاعب الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 91 من زمن المباراة، ليصعد الفريق إلى النصف النهائي.

الهلال يحقق فوز كبير على المجزل

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى الدور النصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على المجزل بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

احرز الهدف الأول للهلال ياسر القحطاني في الدقيقة 63 من زمن المباراة، وعزز محمد عبد الله المنقاش تقدم الهلال في الدقيقة 74 عن طريق ركلة جزاء، واحرز خالد حسين الكعبي الهدف الثالث، وفي الدقيقة 83 أحرز أحمد صالح العتيبي الهدف الوحيد للمجزل والهدف الرابع للهلال جاء عن طريق ألتون ألميدا في الدقيقة 90.

العالمي يفوز على العروبة

فاز فريق النصر على نظيره العروبة في ربع نهائي الكأس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

تقدم نايف هزازي بالهدف الاول للنصر في الدقيقة الاولى من زمن المباراة، وعزز نفس اللاعب تقدم العالمي بالهدف الثاني في الدقيقة 48، وأحرز يحيى الشهري الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 72، وأحرز هدف العروبة الوحيد زياد الكوايكيبي في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

تأجيل مباراة الاتحاد والحزم

قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة اتحاد جدة والحزم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي كان مقررا لها مساء اليوم الثلاثاء.

مباريات قوية في نصف النهائي

وبنتائج مباريات اليوم تنتظر عشاق كأس خادم الحرمين الشريفين في نصف النهائي، لقاءات في غاية القوة، حيث سيلعب الهلال مع أهلي جدة، النصر سينتظر الفائز من مباراة الاتحاد والحزم.